platinum

لازوردي تطلق مجموعتها الجديدة (إنستايل) مع ملكة المسرح ميريام فارس

أطلقت شركة “لازوردي” للمجوهرات، العلامة الأبرز في مجال صياغة الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط،مجموعتها الجديدة “إنستايل” بالتعاون مع سفيرة علامتها التجارية، ملكة المسرح ميريام فارس.

تضمّ المجموعة الجديدة قطعاً من المجوهرات المشغولة بعناية، من أجود أنواع الذهب المرصّع بالألماس واللؤلؤ، وبالأحجار الكريمة وفقاً لأعلى معايير صياغة المجوهرات التي تشتهر بها “لازوردي”. و”إنستايل” تعد عشّاق علامة لازوردي بمختاراتٍ من المشغولات الذهبية العصرية والمواكبة للموضة.

وتطلّ ملكة المسرح ميريام فارس في الحملة الترويجية الجديدة لـ”لازوردي” بتألّقها المعتاد في إطلالاتٍ تحبس الأنفاس تبرز سحر ابتكارات “إنستايل”. واللافت في مجموعة “إنستايل”  أنّها مشغولة من الأحجار الكريمة ومن الألماس واللؤلؤ وأحجار الزركون فتجد كلّ امرأة ما يناسب ذوقها وميزانيتها. ابتكارات مجموعة “إنستايل” متاحة لدى موزّعي مجوهرات “لازوردي” المعتمدين في أسواق الذهب التقليدية، كما يمكن شراؤها عبر موقع “لازوردي” الإلكتروني  lazurde.com، وتتميز بأسعارٍ معقولة تبدأ من 499 ريالاً سعودياً بحيث تناسب كافة الميزانيات، وما يجعلها أيضاً الهدايا المثالية لجميع المناسبات.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange