platinum

ساوند بار LG 2021 .. صديقة للبيئة

صممت  ساوند بار LG 2021، لتكون صديقة للبيئة. وهي تتضمن SP11RA وSP9YA وSP8YA وSP7Y وSPD7Y. تعمل مكبرات الصوت بشكل أفضل مع تلفزيونات LG، حيث أضافت الشركة دعماً لميزة AI Sound Pro.

تأتي المكبرات بميزة ضبط الصوت بواسطة Meridian Audio، وميزة Meridian Horizon الجديدة التي يمكنها أخذ صوت ستيريو ثنائي القناة وتحويله إلى صوت مُتعدد القنوات، وصوت دولبي أتموس و DTS:X للصوت ثُلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى الصوت عالي الدقة “Hi-Res Audio” للتشغيل بدون فقدان البيانات “lossless” بمُعدل 24 بت/ 96 كيلو هرتز، وتدعم كل الطرازات قناة إرجاع الصوت “eARC” – باستثناء طراز SP7Y.

تدعم مكبرات الصوت SP11RA و SP9YA و SP8YA فيديو Dolby Vision بدقة 4K، بالإضافة إلى أنها تأتي مع دعم لمساعدين صوتيين مُتعددين وتشمل Alexa ومساعد جوجل “Google Assistant” و Siri – بالإضافة إلى AirPlay 2 من آبل، لبث الموسيقى وأي مُحتوى والتحكم فيه ومُشاركته مُباشرةً من جهاز iPhone أو iPad أو Mac.

وحرصت شركة  LG على ان تكون معظم اصداراتها  صديقة للبيئة، بشهادة كل من SGS Eco Product (باستثناء SPD7Y) وشهادة قابلية إعادة التدوير من UL. حيث يستخدم نموذج SP7Y، قماشاً مصنوعاً من زجاجات PET «البولي إيثيلين» المُعاد تدويرها.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

قريباً مجموعة طرازات AZURE الجديدة من بنتلي في المملكة العربية

CH Carolina Herrera تقدم تشكيلتها المختارة من القطع الكلاسيكية للرجل

أفضل نشاطات عائلية في انترلاكن ومنطقة يونغفراو في سويسرا في

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

Secured By miniOrange