platinum

سامسونج للإلكترونيات تحصد 71 جائزة من جوائز iF Design Award

أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن تحقيقها رقماً قياسياً في جوائز المنتدى الدولي للتصميم  2021المشهور عالميًا (iF Design)، من خلال حصولها على 71 جائزة. حيث حازت الشركة على جائزتين ذهبيتين من ضمن 36 جائزة لتصميم المنتجات، و 10 للمفاهيم الاحترافية، و 11 جائزة لتصميم الإتصالات، و 5 لتصميم عبوات التغليف، و 9 لتجربة المستخدم وواجهة المستخدم وتصميم الخدمة.

ومنحت الجائزتان الذهبيتان لجهازي تنقية الهواء  (Air Purifier)، (BESPOKE AX9000N) و (BESPOKE City Color Edition)، حيث تم الاعتراف بالجهاز الأول تقديراً لمفهومه المبتكر المتمثل في السماح للمستهلكين باختيار تصميم الجزء الأمامي للجهاز بما يتناسب مع أنماط حياتهم.

ونال جهاز (BESPOKE City Color Edition) على الجائزة الذهبية لاستخدامه مجموعة من الألوان والمواد الشائعة في أدوات المطبخ، بما في ذلك الثلاجات والمواقد والأفران، كما يتوفر الجهاز بألوان مستوحاة من مدن مختلفة، مثل ستوكهولم وبرلين وسول. وقال دونتاي لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم المؤسسي في سامسونج للإلكترونيات: “نركز في الشركة على توفير تجربة متميزة للمستهلكين، وإضافة المزيد من القيمة لحياتهم”.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange