platinum

رينج روڤر ألتيميت: وحدة “تعديل السيارات الخاصة” تقدّم إصدارين حصريين جديدين

أطلق قسم “عمليات السيارات الخاصة” في لاند روڤر إصدارين خاصين جديدين من سيارة رينج روڤر، مصنوعين على يد فريق التخصيص الشخصي في وحدة “تعديل السيارات الخاصة” (SV Bespoke).

ويمثل إصدارا “رينج روڤر إس ڤي أوتوبيوغرافي ألتيميت” (SVAutobiography Ultimate) الجديدان قمّة الفخامة في عائلة سيارات لاند روڤر الرياضية متعددة الأغراض، حيث يرتقيان بطرازي “إس ڤي أوتوبيوغرافي” (SVAutobiography) و”إس ڤي أوتوبيوغرافي ديناميك” (SVAutobiography Dynamic) المتربعين على قمة فئاتهما عبر مجموعة من الميزات المضافة من قبل وحدة “تعديل السيارات الخاصة”، والمشطبة يدوياً.

وتم تجهيز إصداري “ألتيميت” من قبل وحدة خبراء وحدة “تعديل السيارات الخاصة” في مركز العمليات التقنية لقسم “عمليات السيارات الخاصة” في المملكة المتحدة، ويظهران مدى اللمسات الشخصية التي يمكن إضافتها إلى تصميم رينج روڤر الملائم لكل زمان. ومن أبرز ميزات الطابع التصميمي للإصدارات الجديدة المزيج المؤلف من الطلاء بلون “أوركارد” (Orchard) الأخضر المشطب بالساتان، والذي يتكامل مع السقف بلون “نارفيك” (Narvik) والتفاصيل النحاسية.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange