platinum

مون بلان سارتوريال

كلاسيكية حديثة لأيقونة بتصميم متجدد

بينما تتوالى الصيحات والاتجاهات الرئيسية مع مرور الأيام، تقف بعض التصاميم صامدة في وجه الزمن. وتعد مجموعة “مون بلان سارتوريال” مزيجاً بين التصميم الكلاسيكي الأزلي والأسلوب المعاصر الجريء، وهي تشكيلة دائمة التطوّر لأولئك الذين يسعون لترك بصمتهم الواضحة، ترافقهم قطع جلدية تحقق التوازن بين التراث والحداثة.

ولعل أحد الأمور الجوهرية في جماليات التشكيلة هو إعادة ابتكار الرمز الأيقوني “مون بلان M” – حيث أعيد تصميمه ليكون جيباً أمامياً على شكل حرف M. وبالإضافة إلى التركيز على أسلوب “سارتوريال”، تقدم تشكيلة “مون بلان سارتوريال ايفوليوشن” وظائف جديدة، بحيث يمكن استخدام القطع الجلدية أو ارتداؤها بطرق متعددة.

وترافق “مون بلان سارتوريال” دائمي التنقل لغرض الأعمال، وكذلك المسافرين ورواد الأعمال في رحلاتهم المتواصلة، من الأيام ذات الوتيرة السريعة، إلى الأمسيات المليئة بالمهام، ومن مغامرات العمل إلى رحلات الاستجمام وكل شيء بينهما. وصُممت القطع المصنوعة من الجلد بالألوان الأسود والأزرق الداكن والرمادي الجذّاب بعناية لتعكس نمط الحياة المتغير باستمرار لمقتنييها، مع تصميم حرف M كلمسة متكررة في مختلف قطع التشكيلة.

  • حاملة للمستندات كبيرة، أو متوسطة، أو نحيفة للغاية – رفيق مثالي لمهام الأعمال اليومية، مع أجزاء بسحّاب لوضع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والمستندات.
  • شنطة للظهر كبيرة، أو متوسطة، أو صغيرة – شنطة مريحة وملائمة لرواد الأعمال الجريئين وصفوة المبدعين، تضم جيب مميز على شكل حرف M في الجزء الأمامي من الشنطة.
  • حقيبة كبيرة لليد بتصميم أفقي ورأسي – حقيبة تحقق التوازن بين الأسلوب العفوي المريح، والأناقة الكلاسيكية الرسمية، لتلك الأيام التي تمتزج فيها مهام العمل ونشاطات التسلية والترفيه.
  • شنطة ومغلف الساعي أو مغلف مصغّر – أنماط جذابة للمغامرين والباحثين عن التجديد، والذين يرغبون في الاحتفاظ بلمسة من الأناقة الأزلية.
  • محفظة، وحاملة المفكرة، وحاملة الكمبيوتر الدفتري، وشنطة صغيرة لليد وحقيبة صغيرة – حلول خفيفة الوزن ومثالية لحمل المستندات وأدوات القرطاسية والمقتنيات الشخصية.
  • محافظ للنقود، أغطية للأقلام، وحاملات بطاقات الأعمال، وحاملات جوازات السفر، وميداليات المفاتيح – أكسسوارات صغيرة تتناغم مع قطع “سارتوريال” الكبيرة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange