platinum

مجموعة المجوهرات الراقية 2021 من بوشرون

مجموعة المجوهرات الراقية A History of Style, Art Deco تستمدّ الإلهام من أرشيف دار المجوهرات بوشرون وتعيد إحياءها من خلال الموهبة الإبداعية التي تحلّى بها كلير شوان. وتتضمّن هذه المجموعات تصاميم خالدة، تحمل توقيعها الخاص في أناقتها. 

هذا العام، توغّلت المديرة الإبداعية كلير شوان في أرشيفات حقبة آرت ديكو الوفيرة لدى ميزون بوشرون واستخلصت منها الروح، والخطّ، والبساطة الأصيلة، فيما كانت الفتاة الباريسية تؤكّد أنوثتها من خلال ارتداء الملابس الرجالية، وخط العنق العميق، والسراويل العالية الخصر، والقلائد الطويلة، والشعر القصير. كان ذلك وقت البذخ، حيث كان الأسلوب هو سيّد التعبير.

وكصدى مثالي للنساء والرجال المعاصرين، اختارت كلير شوان إلقاء الضوء على روح الأزياء الراقية والتناقضات السائدة في عشرينيات القرن الماضي، مع التركيز على المؤنث والمذكر، وفخامة الخطوط النقيّة، والتباين بين الأسود والأبيض الذي يعزّز لمسة اللون. ونتجت عن تلك الدراسة مجموعة من مجوهرات بوشرون الراقية التي تختصر خبرات الدار من خلال قلائد بطابع آرت ديكو والأساور ذات الشريط المعقود، في قطع معاصرة تماماً يمكن وضعها بأساليب مختلفة.

مجموعة A History of Style, Art Deco أكثر من مجرّد مجوهرات راقية للنساء والرجال، فهي إعلان للحرّية والأناقة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange