platinum

مجموعة المجوهرات الراقية 2021 من بوشرون

مجموعة المجوهرات الراقية A History of Style, Art Deco تستمدّ الإلهام من أرشيف دار المجوهرات بوشرون وتعيد إحياءها من خلال الموهبة الإبداعية التي تحلّى بها كلير شوان. وتتضمّن هذه المجموعات تصاميم خالدة، تحمل توقيعها الخاص في أناقتها. 

هذا العام، توغّلت المديرة الإبداعية كلير شوان في أرشيفات حقبة آرت ديكو الوفيرة لدى ميزون بوشرون واستخلصت منها الروح، والخطّ، والبساطة الأصيلة، فيما كانت الفتاة الباريسية تؤكّد أنوثتها من خلال ارتداء الملابس الرجالية، وخط العنق العميق، والسراويل العالية الخصر، والقلائد الطويلة، والشعر القصير. كان ذلك وقت البذخ، حيث كان الأسلوب هو سيّد التعبير.

وكصدى مثالي للنساء والرجال المعاصرين، اختارت كلير شوان إلقاء الضوء على روح الأزياء الراقية والتناقضات السائدة في عشرينيات القرن الماضي، مع التركيز على المؤنث والمذكر، وفخامة الخطوط النقيّة، والتباين بين الأسود والأبيض الذي يعزّز لمسة اللون. ونتجت عن تلك الدراسة مجموعة من مجوهرات بوشرون الراقية التي تختصر خبرات الدار من خلال قلائد بطابع آرت ديكو والأساور ذات الشريط المعقود، في قطع معاصرة تماماً يمكن وضعها بأساليب مختلفة.

مجموعة A History of Style, Art Deco أكثر من مجرّد مجوهرات راقية للنساء والرجال، فهي إعلان للحرّية والأناقة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.