platinum

كرونوغراف سكاي تشيف من “Favre-Leuba”

أعادت Favre-Leuba، ثاني أقدم علامة سويسرية صانعة للساعات، طرح مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” Sky Chief Chronograph، التي تتّسم بالتصاميم الملائمة والصالحة لكلّ زمان والتي تأتي بأربعة ألوان مختلفة للميناء، كما أنّها مزوّدة بأحزمة من جلد السويد يمكن التبديل بينها، ما يجعل الشركة العريقة تفتح آفاقاً جديدة.

يجمع الكرونوغراف الأوتوماتيكي، المعاد تصميمه في علبة بقياس 43 مليمتراً، بين تصميم كرونوغراف كلاسيكي ومجموعة ألوان جديدة. ويمكن دمج جميع الموانئ مع أحزمة من جلد السويد.

تشتهر علامة Favre-Leuba بساعاتها الرياضية العالية الأداء، وتفتح بطرحها مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة إمكانيات واسعة لمحبّي الحياة العصرية المهتمّين بأحدث خطوط الموضة. فسواء ارتُديت لمناسبة عمل أنيقة أو لإكمال المظهر البهيج بملابس الاستجمام، تتيح هذه الساعات بألوانها المختلفة مساحة للاستخدامات المتنوّعة وحضوراً للأسلوب الشخصي. وقد صُنعت ساعات Favre-Leuba للأفراد وأصحاب التجارب والمبتكرين، وتؤكّد مكانتها شركةً صانعة لساعات تلائم نمط الحياة العصرية المستقبلية.

تتوفر مجموعة ساعات “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة في سويسرا وفي بلدان أخرى حول العالم.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange