platinum

في أحدث إبداعاتها التي كُشف عنها في معرض مكسيكو الدولي للساعات الفاخرة (SIAR) بين 20 و22 أكتوبر 2020، أطلقت روجيه دوبوي ساعتَين متطوّرتَين وفريدتَين من الناحية التقنية. يعبّر المزيج الرائع بين الذهب والماسات عن دمج الفريد لأساليب جمالية غير مسبوقة مع لمسةٍ من الجنون، ليشكّل انطلاقة لافتة لساعة أكسكاليبور ديابولوس إن ماكينا وطراز أكسكاليبور بنظام مهيكل أوتوماتيكي المرصّع بماسات، وكلتاهما مزيّنان بذهب زهريّ ساحر.

يأتي الإصدار المحدود من أكسكاليبور ديابولوس إن ماكينا بقطر 45 ملم في علبة أكسكاليبور الأيقونية، ويتميّز بلمسات نهائية خالية من اللمعان وملساء مع تعقيدَين متطوّرَين: توربيون محلّقة مع معيد للدقائق ترافقه مؤشّرات لوظيفة تشغيل النغمة.  بعيارها المهيكل الذي يعبّر عن دراية الدار الفريدة في مجال الإبداع والمهارة التقنيّة، تشكّل ساعة أكسكاليبور بنظام مهيكل أوتوماتيكي بقطر 42 ملم، خلاصة هويّة روجيه دوبوي. إنّها مثال حقيقي للتميّز بفضل أحدث إصدار معاصر لعيار 820SQ الأيقوني مع ماسات تُضفي التألّق على العلبة والأجزاء الناتئة التي يرتبط بها السوار، إضافة إلى وسط العلبة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange