platinum

ساعة Fifty Fathoms Bathyscaphe Day Date بلون صحراوي من Blancpain

تقدّم Blancpain نسخة جديدة من ساعة Fifty Fathoms Bathyscaphe Day Date. هذا النموذج الذي صدر بعدد محدود والمكّون من 500 قطعة، يتميّز بميناء بيج رملي متدرّج اللون يتمتع بشكل ضوء الشمس. يستحضر هذا الفارق الطفيف الصحراء، وخاصّة وادي الموت في “أميركا”.

على الرغم من أن شكل هذا الطراز الجديد عتيق، فإنّ آليته حديثة. له علبة فولاذية مصقولة بالساتان بحجم 43 ملم ومقاومة للمياه حتى عمق 300 متر، توفر 1315DD المصنّعة من المعمل جميع سمات الأداء الأساسية لساعات الغوّاص. كما تتميّز باحتياطي طاقة لمدّة 5 أيّام، وهو مناسب للاستخدام اليومي. إحدى الميزات الرئيسية الأخرى توازنه المزوّد بنابض توازن من السيليكون، وهو يضمن الدقة ومقاومة المجالات المغناطيسية. يسمح الغلاف الخلفي للساعة المصنوع من الكريستال الياقوتي بالاستمتاع بلمسات مدى الحركة الفائق الجودة. بصدوره ضمن سلسلة محدودة من 500 قطعة، يتميّز طرازFifty Fathoms Bathyscaphe Day Date النسخة الصحراوية بحزام قماشي بلون رملي يتماشى مع درجات الألوان الدافئة للميناء.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange