platinum

تشمل مجموعة Voltige مجوهرات منقطعة النظير، صُمّمت في لحظة خارج إطار الوقت والزمان. الحركة، التوازن وفقدان التوازن، التناسق وانعدام التناسق، كلّها كلمات مفاتيح للمجموعة. كانت الأقراط مجرّد إضافة تُكمّل الأزياء، لكنّها أصبحت في السنوات الثلاث الأخيرة من أكثر تصاميم ڤاليري رواجاً. باتت الأقراط محور أيّ إطلالة.

تشكيلة DANSEURS AÉRIENS

أحجار ألماس متعانقة بحُبّ

تشمل هذه التشكيلة خاتماً يُلبس على إصبعين، فتبدو أحجار الألماس كأنّها تطوف فوق اليد. يتعانق الحجران بحبّ، ويُثمر العناق في علاقة تكاملية.

تتوفّر الأقراط على شكل حلق دائري كبير وقرط مزوّد بكبسة، تلتفّ فيه الألماسة المستطيلة والألماسة الكمثرية حول شريط ذهبي.

تشكيلة BASCULES

أحجار ألماس متوازنة

تشكيلة BASCULE تحبس الأنفاس كالشعر الذي يخاطب الروح.

تنتعل الألماسة على شكل قلب حذاء الباليه، وتتحدّى قانون الجاذبية، معلّقة بالهواء كالراقصين المحترفين. تُراوح الألماسة مكانها في النقطة المحدّدة التي ثُبّتَت فيها، وكأنّها لحظة مُجمّدة في الزمن.

تشكيلة TRAPEZISTES

أحجار ألماس تُحلّق في الهواء

تتشابك الأراجيح المرصّعة بالألماس وتلك الأكبر منها المصمّمة من الذهب كهياكل متدلّية تتلاعب بالضوء بنعومة. يستقرّ في وسطه ألماسة كمثرية بالمقلوب، وكأنّها على وشك القيام بعرض بهلواني.

ويتميّز الخاتم بتصميم يُحاكي شكل الأراجيح البهلوانية، وتتوسّطه ألماسة تزن 10,19 قيراط.

تشكيلة ILLUSIONISTES

أحجار ألماسة متحرّكة تتداخل الخطوط والزوايا في تصاميم هذه المجموعة المرحة. يتشابك الصفّ المرصّع بأحجار الألماس المستطيلة مع حُبيبات الألماس الدائرية بواسطة تقنية fil-couteau التي تُبرز جمال الحجر ويتدلّى من طرف القرط ألماسة كمثرية تخطف الأنظار.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange