platinum

تواصل الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة – أوديمار بيغه – تجربةَ موادَّ تقنيةٍ وجماليّاتٍ رائدةٍ، بقراءتها الجديدة لتصميم ساعة “رويال أوك كونسِبت فلاينغ توربيون جي إم تي –    Royal Oak Concept Flying Tourbillon GMT” بدرجاتٍ من اللونين الأزرق والرمادي. بالنظر إلى الماضي والمستقبل، هذا الطراز الجديد بامتياز شهادةٌ على الحِرَفية الفنيّة التقنية المثالية التي تمتاز بها هذه المجموعة بالإضافة إلى الريادة في الميكانيكا الدقيقة والجماليات التي تستقرئ آفاق المستقبل وتتناغم معها.

يجمع هيكل الساعة بين التيتانيوم والسيراميك الرماديّ اللون، ويوفّر إطاراً عصرياً يحتضن حركة الساعة المتطوّرة المُهيكلة التي تنبض في داخله. يتكامل الهيكل المصنوع من التيتانيوم المصقول بتقنية النفث الرملي مع الإطار المصنوع من السيراميك الرمادي والمصقول وفق نفس التقنيّة. يبلغ احتياطي الطاقة 10 أيّام، وتتحدّى حركة الساعة المصنوعة ضمن الدار – كاليبر2954 – تأثيرات الجاذبية على دقتها بفضل ميكانيكية فلاينغ توربيون. ميكانيكية الساعة تبدو مرئيّةً بالكامل عند موقع الساعة التاسعة، وتتناغم مع مؤّشر وضعية التاج عند الساعة السادسة ومؤشر المنطقة الزمنية الثانية عند الساعة الثالثة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange