platinum

طرحت أكيليس مجموعة جديدة من الخواتم النسائية والرجالية تحمل اسم Capture in Motion وتشكّل ابتكاراً متميّزاً للمجوهرات الفرنسية.

تتوفر هذه الخواتم بثمانية موديلات، تطغى عليها الألوان الأسود والأبيض والوردي، أربعة منها مصمّمة من الذهب والتيتانيوم، وأربعة من الذهب المرصّع بالألماس. تتألف هذه الخواتم من محبسين يدوران بنحو منفصل ولافت على محوريهما، يشملان مثلثات غير متوازية اقترن شكلها المتميّز باسم العلامة، يخال للناظر أنها فك على وشك أن يلتهم فريسته، لتكشف عن سطح من الذهب اللامع أو التيتانيوم الأسود الداكن أو الألماس البرّاق.

يبرز الذهب الأبيض أو الوردي التيتانيوم الأسود والذهب الأبيض المغلّف بطلاء DLC الذي يجمع بين مزايا غرافيت الكربون والألماس. في الموديلات المرصّعة بالماس تتلألأ المثلثات ببريق 96 ماسة بيضاء أو سوداء. أما الخاتم المرصّع بالكامل بـ120 ماسة فينبض بفخامة رزينة ويزيده رونقاً اللونان الأسود والأبيض. يلمع الذهب المصقول متبايناً مع البريق الأخّاذ للألماس الأسود أو اللمعة النابضة بالحياة للألماس الأبيض.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange