platinum

طرحت أكيليس مجموعة جديدة من الخواتم النسائية والرجالية تحمل اسم Capture in Motion وتشكّل ابتكاراً متميّزاً للمجوهرات الفرنسية.

تتوفر هذه الخواتم بثمانية موديلات، تطغى عليها الألوان الأسود والأبيض والوردي، أربعة منها مصمّمة من الذهب والتيتانيوم، وأربعة من الذهب المرصّع بالألماس. تتألف هذه الخواتم من محبسين يدوران بنحو منفصل ولافت على محوريهما، يشملان مثلثات غير متوازية اقترن شكلها المتميّز باسم العلامة، يخال للناظر أنها فك على وشك أن يلتهم فريسته، لتكشف عن سطح من الذهب اللامع أو التيتانيوم الأسود الداكن أو الألماس البرّاق.

يبرز الذهب الأبيض أو الوردي التيتانيوم الأسود والذهب الأبيض المغلّف بطلاء DLC الذي يجمع بين مزايا غرافيت الكربون والألماس. في الموديلات المرصّعة بالماس تتلألأ المثلثات ببريق 96 ماسة بيضاء أو سوداء. أما الخاتم المرصّع بالكامل بـ120 ماسة فينبض بفخامة رزينة ويزيده رونقاً اللونان الأسود والأبيض. يلمع الذهب المصقول متبايناً مع البريق الأخّاذ للألماس الأسود أو اللمعة النابضة بالحياة للألماس الأبيض.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.