platinum

مدير عام جديد في جبل عمر حياة ريجنسي مكة

انضمّ السيد كفاح بن حسين إلى جبل عمر حياة ريجنسي مكّة مديراً عامّاً، ليضيف أكثر من 22 عاماً من الخبرة إلى منصبه الجديد. قاد فرق الإدارة في عدّة فنادق في الأردن والمملكة العربية السعودية وبولندا ودبي، واكتسب خبرة واسعة في مجال الضيافة أثناء عمله في مناصب تنفيذية رئيسية في فنادق عديدة.

قال السيد كفاح عن تعيينه الجديد: “في عام 2017، كان عليّ أن أحلّ محلّ المدير العام في جبل عمر حياة ريجنسي مكّة خلال فترة الحج، لذلك أشعر بالتعلق بهذا الفندق. يسعدني أن أحصل على هذه الفرصة لأصبح المدير العام للفندق وسأعمل بجدّ لتحقيق مستويات أعلى من الضيافة”.

وتعليقاً على استراتيجيته في القيادة، قال السيد كفاح: “أؤمن وأستمتع بتنمية المواهب ورعايتها، وتشجيع أعضاء فريقي على التفوّق في كلّ ما يفعلونه. رعاية أنفسنا والأشخاص حولنا هي القوة الدافعة لكل ما نؤمن به ونفعله”.

الفندق يقدّم للزوار والحجّاج تجربة ضيافة فريدة، ويمزج بين الرفاهية والراحة ويقع على بعد دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام من المسجد الحرام.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange