platinum

مدير عام جديد في جبل عمر حياة ريجنسي مكة

انضمّ السيد كفاح بن حسين إلى جبل عمر حياة ريجنسي مكّة مديراً عامّاً، ليضيف أكثر من 22 عاماً من الخبرة إلى منصبه الجديد. قاد فرق الإدارة في عدّة فنادق في الأردن والمملكة العربية السعودية وبولندا ودبي، واكتسب خبرة واسعة في مجال الضيافة أثناء عمله في مناصب تنفيذية رئيسية في فنادق عديدة.

قال السيد كفاح عن تعيينه الجديد: “في عام 2017، كان عليّ أن أحلّ محلّ المدير العام في جبل عمر حياة ريجنسي مكّة خلال فترة الحج، لذلك أشعر بالتعلق بهذا الفندق. يسعدني أن أحصل على هذه الفرصة لأصبح المدير العام للفندق وسأعمل بجدّ لتحقيق مستويات أعلى من الضيافة”.

وتعليقاً على استراتيجيته في القيادة، قال السيد كفاح: “أؤمن وأستمتع بتنمية المواهب ورعايتها، وتشجيع أعضاء فريقي على التفوّق في كلّ ما يفعلونه. رعاية أنفسنا والأشخاص حولنا هي القوة الدافعة لكل ما نؤمن به ونفعله”.

الفندق يقدّم للزوار والحجّاج تجربة ضيافة فريدة، ويمزج بين الرفاهية والراحة ويقع على بعد دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام من المسجد الحرام.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.