platinum

مجموعة فانتوم تيمبوس: رولز-رويس فريدة من الطراز الرفيع

أصبحت رولز-رويس فانتوم، فخر الصناعة لدى العلامة وأشهر منتجات الرفاهية في العالم، محطّ أنظار الجميع مع إطلاق مجموعة فانتوم تيمبوس الحصرية والنادرة. صُمِّم هذا الابتكار الخلاب من وحي الزمن وطريقة انسيابه من دون استئذان، وكيف يمكننا أن نوحي بأنّه توقّف هنيهةً.  تضمّ المجموعة 20 سيارة فقط وقد تم بيعها كلّها لعملاء من حول العالم.

يتخلّل تصميم مجموعة فانتوم تيمبوس عدة مواضيع جَمالية وفكرية متعلقة بالوقت والكون، أبرزها ظاهرة فلكية نادرة تُدعى النجم النابض، والتي بقيت مجهولة للإنسان حتى العام 1967 وعُثر عليها في أعمق مساحات الفضاء (يقع أقرب ما تم اكتشافه حتى الآن على مسافة 280 سنة ضوئية أو ما يعادل 1680 تريليون ميل من الأرض). تُصدر هذه النجوم البيضاء شديدة السخونة إشعاعات كهرومغناطيسية في نبضات منتظمة للغاية، لتكون بذلك من أدق الساعات في الكون.

وفي فانتوم تيمبوس، تم تجسيد هذه القوة الطبيعية الهائلة كقطعة تزيّن بطانة السقف المرصعة بالنجوم المصممة ضمن برنامج بيسبوك والمؤلفة من إضاءة بالألياف الضوئية وتطريزات دقيقة تشكّل مجتمعةً بطانة سقف مرصّعة بالنجوم المشعّة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange