platinum

يواصل المخرج الإبداعي والتر تشيابوني تقديمه وجهات نظر جديدة لمفردات تودز. يستكشف المهارات اليدوية والحرفية في سعي للتحسين والارتقاء، عاملاً على مجموعات من الملابس الكلاسيكية، مقدماً مفهوماً جديداً من خلال المزج بين النماذج الأصلية. ملابس متميّزة بأحجام جديدة وتفاصيل غير متوقعة، عملية لجميع المناسبات.

معاطف “الترانش-كوتس” بقصّاتها الجلدية وسهولة ربطها من الأمام. القمصان مريحة بأقواس طويلة. تبطين حشو ناعم لجاكيتات “الدوفيه” الجلدية القصيرة، والفساتين والمعاطف بطول الركبة ترسم صورة خيالية متموجة. القبّعات الكبيرة تكمل المظهر وتستحضر أكسسواراً مميزاً من حقبة ماضية. الأطر الجانبية للنظارات الشمسية يغطيها الجلد بالكامل.

الأكسسوارات تضيف المزيد من وجهات النظر. الحقائب كبيرة للغاية، مثل حقيبة “تي تايملس” بمظهرها ذي القصات والتقطيع الخام، وغيرها من الحقائب. أحذية “لوفرز” ذات الكعب العالي عبارة عن كتل ملوّنة زاهية، وتثبت أحذية الرجال ذات اللونين بمشابك أو كأحذية الـ”لوفرز” لكن بدون كعب وبنعال زاحفة عالية.

رحلة في دنيا ألوان الأناقة تعيد تعريف فكرة الذوق الإيطالي المميز، بطابع جديد.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.