platinum

أطلقت دار شوبارد ساعة (L’Heure du Diamant) ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة زاخرة الترصيع، مقرونة بسوار شوبارد الشهير، بالإضافة إلى زوج من الأقراط وقلادتين من الذهب الأخلاقي الأبيض.

تنسيق جديد للساعات

صيغت الساعة من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتتميز بميناء بيضوي من عرق اللؤلؤ تظهر عليه مؤشرات الساعات المرصّعة بالألماس، مع إطار لزجاج الساعة مرصّع بأكثر من أربعة قراريط من الألماس الدائري قطع برلنت يعزز ألقه الترصيع الذي يزيّن تاج الساعة. ويضاف إليها سوار مصنوع من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراطاً. زُوّدت الساعة بإحدى حركات دار شوبارد الميكانيكية الأوتوماتيكية التعبئة من عيار (09.01-C)، وتزوّد الساعة باحتياطي من الطاقة لمدّة 42 ساعة. ويتميّز هذا الإصدار بطقم من المجوهرات يضمّ زوجاً من الأقراط الدائرية وقلادة مطابقة، لتضفي المزيد من الإشراقة على الإطلالة الرائعة بفضل خفة وبراعة تقنيّة ترصيع التاج المستخدمة. وتكمّل قلادة أخرى كمّثرية كبيرة هذه المجموعة بأشكالها الأكبر حجماً والأكثر تنوّعاً.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange