platinum

جاكوار كلاسيك تكشف عن E-type 60 Collection

كشفت “جاكوار كلاسيك” عن أول زوج من سيارات مجموعة E-type 60 Collection، وكشفت عن كافة تفاصيل مواصفات 12 سيارة E-type مجدّدة ومطوّرة بسعة 3.8 لتر، احتفالاً بمرور 60 عاماً على السيارة الرياضية الأيقونية.

مجموعة E-type 60 Collection المؤلفة من سيارتين (كوبيه ومكشوفة) مطلية بلون Flat Out (“بأسرع ما يمكن”) الرمادي ولون Drop Everything (“اترك كل شيء”) الأخضر، على التوالي. وهذه الخيارات اللونية لن يتم استخدامها في أي سيارة جاكوار أخرى.

كما تتميز السيارتان بمجموعة من عناصر التصميم الفريدة الخاصة في E-type 60، مع تحسينات ممتازة تزيد من سهولة استخدام السيارة وقيادتها، بما فيها ناقل سرعة يدوي بخمس سرعات مع تحسين التبريد، إلى جانب نظام المعلومات والترفيه “جاكوار كلاسيك”، المزود بنظام ملاحة بالأقمار الصناعية والاتصال عبر تقنية البلوتوث.

ومن أبرز معالم السيارات المصنوعة بشكل خاص نقش من الفنان والمصمم كينغ نيرد على لوحة التحكم المركزية في كل سيارة، وكل واحدة من هذه القطع الفنية تحتاج أكثر من 100 ساعة من العمل اليدوي، ويتم تجهيزها بالتشاور مع المالك.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange