platinum

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة – إنفينيتي تنظم تجارب قيادة للإعلاميين لمجموعة من طرازات2021

تزامناً مع الحدث الرياضي الفاخر، بطولة السعودية الدولية للجولف، التي أقيمت في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية، للفترة من 4 -7 فبراير 2021، برعاية  شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية، بصفة راعي السيارات الوحيد للبطولة، التي أتاحت لضيوفها من ممثلي الصحافة والإعلام ومشاهير التواصل الإجتماعي سلسلة من تجارب القيادة لعدد من فئات إنفينيتي الجديدة لعام 2021، شملت QX80، QX50، Q50، وذلك في أماكن وأجواء مفعمة بالفخامة بموقع البطولة، حيث تمازجت الرفاهية والفخامة بمحاكاة علامة إنفينيتي.

إِستُهلت التجارب التي نٌفِذت باتباع الإجراءات الوقائية، بشرح موجز من قبل فريق التسويق لعلامـة انفينيتي عن كل طراز ومزاياه، لجعل تجربة القيادة ثرية ومفعمة بالتشويق، بعد ذلك أتيحت لهم الفرصة ليعيشوا لحظة التجربة لاختبار القدرات والإمكانيات الحقيقية لسياراتهم المفضلة والإطلاع على أحدث التقنيات الحديثة في عالم إنفينيتي. البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف التي أقيمت في ملعب ونادي الجولف “رويال جرينز”  بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية ضمت كوكبة من لاعبي الجولف العالميين، جنباً إلى جنب مع نخبة من المحترفين السعوديين.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange