platinum

Bentayga V8 تكسب لقب أكثر SUV فخامة للعام

حازت Bentley Bentayga V8 الجديدة على لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) فاخرة، حيث قامت مجلّة 4×4 المعروفة بمنحها هذا اللقب البارز الخاص بسيارات الـ SUV الفخمة خلال فعاليتها السنوية لتوزيع الجوائز 4×4 of the Year برعاية BFGoodrich.

ويمكن بكل سهولة ملاحظة النجاح الكبير الذي تتمتّع به Bentayga في الشرق الأوسط منذ وصولها إلى الأسواق الإقليمية في الربع الثاني من 2016. فقد لاقت Bentayga الحائزة على العديد من الجوائز البارزة شعبية واسعة التي أدت لجعلها من أشهر طرازات  Bentley وهي إحدى أفضل الطرازات مبيعاً لدى العلامة التجارية في المنطقة حيث تم بيع ما مجموعه 2,315 سيارة منها خلال هذه المدّة. إلى جانب هذا، يمكن بسهولة التعرّف على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها Bentayga في المنطقة بعد القيام بابتكار إصدارين محدودين وكلاهما مستوحى من عادات وتقاليد المنطقة  وهما Bentayga Falconry by Mulliner وBentayga Mulliner Pearl of The Gulf، وكلاهما من قسم Mulliner المتخصِّص التابع لشركة Bentley.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange