platinum

أطلقت علامة TUMI مجموعتها المصغّرة الجديدة المثيرة في آسيا والشرق الاوسط، بنسق لوني مزدوج أخّاذ من الأسود/الفضّي. تشمل المجموعة الكبسولية من 6 قطع، حقائب السفر وحقائب ظهر وجعب السفر لتلبّي احتياجاتك.

تعدّ 19 Degree Aluminum الصديق الاستثنائي خلال السفر. أضفيت لمسة جديدة بصورة استراتيجية على الحواف المصقولة لطراز 19 Degree Aluminum المستوحى من عناصر الطبيعة الانسيابية وخطوط العمارة الهندسية.

يتميّز التصميم باللون المزدوج من الأسود والفضي بوجود خط مائل، فيما تضفي التفاصيل باللون الاخضر الليموني الساطع لمسة متناقضة مرحة عبر البطانة الداخلية ورقعة العلامة.

تضمّ المجموعة المصغّرة أيضًا حقائب ظهر ملائمة لاحتياجاتك اليومية لكي تضمن أناقتك.. ويتّسع القسم الداخلي من حقيبة Norman لكافّة أوراقك وملفّاتك مع وجود جيب للكمبيوتر المحمول وجهازك اللوحي. أمّا حقيبة Marlow Backpack الأنيقة والعصرية بعفوية من مجموعة Ashton، فتجمع بين الحرفية الراقية مع الأكسسوارات العملية.

لإستكمال هذه الباقة المتنوعة، نقدّم لكم عدّة سفر Spencer التي تمتاز بنفس تفاصيل تصميم ضربات الفرشاة الفضية الفنية الموجودة على حقائب الظهر.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange