platinum

مجموعة BURBERRY Original لخريف وشتاء 2020

احتفالاً بتراث الاستكشاف

كشفت BURBERRY عن حملتها لخريف/ شتاء 2020 احتفالاً بتراث الاستكشاف لدار الأزياء الفاخرة، مع توجيه فنّي وسرد قصصي من قبل المسؤول الإبداعي ريكاردو تيسكي.

صُوّرت هذه الحملة أمام الجمال الأخّاذ للمناظر الطبيعية، وهي تجسّد روح الاستكشاف التي غرسها المؤسِّس توماس بيربيري، الذي اخترع قماش الغبردين لتمكين الروّاد من استكشاف العالم الخارجي. أعيد تفسير الحملة لتلائم العصر الحديث، وهي تتمحور حول مفاهيم الحرّية والهروب من الواقع.

تواصل المجموعة المخصّصة للنساء والرجال الاعتماد على تراث BURBERRY الغنيّ وبصماته المتميّزة.

من أجل الحملة، شكّل ريكاردو فريقاً من المبدعين البارزين بما في ذلك المخرج إيلي لينيتز روسيل، المصوّر دانكو شتاينر، المصمّمة آنا شتاينر، مديرة قسم التجميل العالمي في BURBERRY إيزامايا فرنش ومصمّم الشعر غاري جيل.

يضمّ فريق العمل عارضات الأزياء مارياكارلا بوسكونو، سورا تشوي، ماتي فال ديبا، بن جيبسون، تارا هاليويل، إيزاك ثيو، ومنى توغارد.

أقيمت الحملة على إيقاع موسيقى ” Four Movements for Two Pianos” من تأليف فيليب جلاس وعزفها عازفا البيانو المشهوران كاتيا ومارييل لابيك.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.