platinum

جديد في الشرق الأوسط: أحدث جيل في تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة القابل للارتداء.ارفعي مستوى العناية ببشرتك بأحدث جيل من تقنية مقاومة الشيخوخة القابل للارتداء؟ ماسك العلاج بالضوء للبشرة الذي يقدّمه لكِ خبراء أجهزة التجميل في المنزل من CurrentBody.

كيف يعمل الماسك ومدى تأثيره وفعاليته

أُثبتت قدرة القناع على تقليل التجاعيد بنسبة 35٪ في أربعة أسابيع فقط. يجمع بين العلاج بالضوءالأحمر المضادّ للشيخوخة والأشعّة تحت الحمراء التي تخترق عميقًا تحت أسطح الجلد وتعمل على تجديد الخلايا فتوفر نتائج فورية وطويلة المدى لتحصلي على بشرة أكثر شبابًا وصحّة

نتائج ملحوظة في 4 أسابيع

يتميّز القناع بتصميم مرن وفريد لضمان وصول الجرعة المثالية من ضوء LED المزدوج إلى الجلد. يتميّز بسهولة حمله وإعادة شحنه لتستطيعي دمجه بسهولة بروتينك الليلي، ويستغرق العلاج 10 دقائق فقط. ستشهدين نتائج مذهلة عند استخدام الجهاز 3-5 مرّات أسبوعياً!يستخدم القناع تقنية Omnilux الذهبية التي يستخدمها الأطبّاء والصالونات في جميع أنحاء العالم، ولكن يمكنك استخدامه من راحة بيتك مقابل مبلغ بسيط.

التكنولوجيا المزدوجة

يجمع الجهاز بين الأشعة الحمراء (633 نانومتر) والأشعة تحت الحمراء القريبة (830 نانومتر) لتجديد الجلد. تحفّز الأشعّة الحمراء إنتاج الكولاجين، تهدّئ الاحمرار وتوحّد لون البشرة، بينما تخترق الأشعة تحت الحمراء طبقات الجلد وتحفّز الدورة الدموية، تدفق الدم والأكسجين في الخلايا. لنتائج أفضل، يُنصح باستخدامه مع قناع وجل Hydrogel لبشرة أكثر إشراقاً.القناع متوفر على me.currentbody.com.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange