platinum

MacBook Pro & MacBook Air

كشفت APPLE عن حواسيب ماك تعمل بمعالج M1 الجديد، وهما: MacBook Pro بقياس 13 بوصة بسعر 1,299$، وMacBook Air بقياس 13 بوصة بسعر 999$.

يأتي حاسوب MacBook Air الجديد بتصميم أكثر أناقة وأخف وزنًا من حاسوب MacBook Pro، حيث يزن 2.8 رطلًا ويبلغ سمكه 0.16 بوصة إلى 0.63 بوصة، بينما يبلغ وزن MacBook Pro 3 أرطال، وسمكه 0.61 بوصة.

لكلا الحاسوبين ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع خيار 16 جيجابايت، وتبلغ سعة التخزين لكليهما 256 جيجابايت، مع خيار توسعتها لتصل إلى 2 تيرابايت.

شاشة MacBook Pro تأتي بدرجة سطوع 500 شمعة/ المتر المربع، بينما MacBook Air تبلغ 400 شمعة/ المتر المربع، مع دعم ميزة التدرج اللوني الواسع P3، ويحظى كلا الحاسوبين بدعم تقنية True Tone.

يتميز MacBook Pro بمكبرات صوت استريو ذات نطاق ديناميكي عالٍ وصوت استريو عريض، مع دعم ميزة Dolby Atmos، كما يتضمن ثلاث ميكروفونات بجودة الاستريو. اما MacBook Air  فيحتوي على مكبرات استريو للصوت وثلاثة ميكروفونات.أبرز الاختلاف بين الحاسوبين يكمن في عمر البطارية التي  تعمل 18 ساعة عند بث الفيديو و 15 ساعة عند تصفح الويب في MacBook Air، مقارنة مع 20 و 17 ساعة في MacBook Pro.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange