platinum

هاتفي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max

أعلنت شركة آبل عن سلسلة هواتف iPhone 12، التي شملت هذا العام 4 هواتف جديدة بأحجام مختلفة، وهي: iPhone 12، و iPhone 12 Mini، و iPhone 12 Pro، و iPhone 12 Pro Max.

تشترك جميع هواتف iPhone 12 بعدد من المواصفات كالمعالج  A14من آبل، ونوع الشاشة، ودعم شبكات الجيل الخامس 5G، ودعم ميزة (MagSafe) لشحن الهواتف بشواحن لاسلكية مدعومة، ووضع مجموعة من الملحقات مغناطيسيًا على خلفية الهاتف، بالإضافة إلى أن جميع الهواتف لن تأتي مع الشاحن وسماعة الأذن، وذلك للحفاظ على البيئة وفقًا لما ذكرته آبل.

واحتفظت آبل بأهم التحسينات لأكبر هواتف السلسلة، وهو هاتف (iPhone 12 Pro Max) الذي يأتي بشاشة مقاسها 6.7 بوصات، وبعض التحسينات في الكاميرا التي تميزه عن أي هاتف آيفون آخر.

يشترك هاتفا iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max في العديد من المواصفات والميزات، وأبرزها التصميم، حيث يأتي الهاتفان بحوافٍ مسطحة مع إطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ظهر من الزجاج غير اللامع.

واستخدمت آبل طبقة جديدة من الحماية تُسمى (Ceramic Shield) لتحسين المتانة بشكل أكبر، حيث توفر مقاومة أفضل ضد السقوط بمقدار 4 مرات مقارنة مع الجيل السابق من هواتف آيفون.

يعمل هاتفا iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max أيضًا بالمعالج نفسه وهو (Apple A14 Bionic) السداسي النوى، الذي يوفر أداءً أفضل بنسبة 50% عن الهواتف المنافسة، وأول معالج يُصنع بتقنية 5 نانومتر.

ويدعمان ميزة مقاومة الماء وفقًا لمعيار IP68، وميزة الشحن السلكي السريع بقدرة 20 واطًا، والشحن اللاسلكي بقدرة 15 واطًا عبر شاحن MagSafe. ويتوفران أيضًا بخيارات الألوان نفسها، وهي:  الفضي، والذهبي، والأزرق، والجرافيتي.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange