platinum

فندق ديوكس نخلة جميرا يطلق موسم العطلات العائلية

يسُرّ فندق ’ديوكس ذا بالم‘ التابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘ إطلاق موسم العطلات حيث سيحظى المقيمون بإقامة فاخرة في الفندق من فئة الخمس نجوم.

ويدعو الفندق ضيوفه لاستكشاف أجواء متميّزة تجمع بين الجمال البريطاني الساحر والفخامة العالمية ضمن مكانٍ واحد في قلب جزيرة نخلة جميرا على ساحل الخليج العربي، يتميّز بشاطئ خاصّ ساحر وإطلالات خلّابة على دبي مارينا تتيح للعائلات اختبار المعنى الحقيقي للعطلات العائلية. والمعنى الحقيقي للرفاهية البريطانية في كلّ من غرفه الـ564، المجهّزة بأفضل وسائل الراحة ضمن تصميم كلاسيكي أنيق.

يضمّ الفندق 3 مطاعم، منها مطعم ’جريت بريتيش‘ الذي يقدّم أفضل مأكولات المطبخ البريطاني ومطعم و’خيبر‘ الشهير الحاصل على جوائز، وهو يقدّم الأطباق الهندية الشهيّة، والمطعم النابض بالحياة ’ويست فورتينث‘ المتخصّص بتحضير اللحمة المشويّة.

صالة السيجار

اشعروا بأنّكم جزء من نادٍ حصري في صالة السيجار الأنيقة. مع تصاميم داخلية متميّزة، هذه المساحة مثال على الفخامة التي تحاكي الأندية الخاصّة بالرجال في العالم القديم. يمكنكم أن تختاروا من بين مجموعة واسعة من أنواع السيجار الفاخر.

الخدمة الملكية

في فندق ’ديوكس ذا بالم‘ التابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘، نريد أن نقدّم لنزلائنا المتميّزين تجربة استثنائية من خلال مفهوم الخدمة الملكية المبتكر. مع الخدمة الشاملة والمتميّزة، يمكن تقديم الخدمة الملكية كخدمة في الأجنحة الأكثر فخامة، حيث يعتني رئيس الخدم بإقامتكم. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الردهة الملكية الموجودة على الطابق الثالث، مع قوائم الطعام والمشروبات المعدّة خصّيصاً لهذه الخدمة. تبدأ التجربة من لحظة وصولكم إلى الفندق بترحيب حارّ من الطاقم، الذي سيكون متاحاً لمساعدتكم في كلّ ما تحتاجون إليه في خلال إقامتكم. يتمتّع رئيس فريق الخدم بالخبرة والمهارات اللازمة لضمان حصولكم على تجربة لا تُنسى، ستترك ذكريات خالدة وستساعد الضيوف على الاحتفال بالمناسبات الخاصّة.

كذلك، سيتسنّى للعائلات المقيمة في الفندق الاستمتاع بأشعّة الشمس عند حوض السباحة الذي يتماهى مع الأفق أو في خلال الجولات الهادئة في النهر. وللباحثين عن إجازة مفعمة بالمغامرات، بإمكانكم أن تختبروا مجموعة من الرياضات المائية المتاحة، فيما يشكّل نادي “ديوكسي” الترفيهي للأطفال خياراً مثالياً يتيح لهم قضاء أجمل الأوقات. كذلك بإمكان النزلاء من عشّاق التسوّق الاستفادة من خدمات النقل المجّانية التي يقدّمها الفندق إلى المراكز التجارية.

حفلات الزفاف

احتفلوا بحفل زفافكم بكلّ أناقة وفخامة في فندق ’ديوكس ذا بالم‘ التابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘ مع جزيرة نخلة جميرا الساحرة والبحر الذي يشكّل خلفية مدهشة. استمتعوا ببدايات جديدة مع حفلات مجّانية ولمسات رومنسية.

ديوكس ذا بالم هو الوجهة المثالية من أجل قضاء إجازة لا تُنسى بفضل أجوائه المتميّزة التي تجمع ما بين الفخامة البريطانية الساحرة والخدمات الاستثنائية. للحجز، يرجى التواصل مع الفندق على البريد الإلكتروني reservations.dubai@dukeshotel.com

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange