platinum

ثلاث نظارات شمسية مزودة بسماعات وميكروفون من BOSE

أطلقت Bose نظارات شمسية مزودة بسماعات وميكروفون  تضاف الى تشكيلة Frames وهي: Bose Frames Tempo و Tenor و Soprano، تعمل باللمس وتدعم تشغيل الموسيقى والتحكم في مستوى الصوت والرد على المكالمات.

تعتبر Bose Frames Tempo هي الأفضل في الأداء من بين الثلاثة، ومُصممة للأنشطة الخارجية، وهي متينة ومرنة وخفيفة الوزن، كما إنها مقاومة للخدش والكسر والرطوبة والتقلبات الجوية.

تحتوي Tempo مع مفصلات زنبركية مخصصة، وتأتي سادات الأنف بثلاثة أشكال مختلفة لإبقاء النظارات الشمسية في مكانها.

وتم تصميم أطراف ذراع النظارة لتوفير راحة ثابتة، حيث تم تجهيز كل واحد بمكبر صوت، والعديد من الميكروفونات التي توفِّر إمكانية إدخال وإخراج الصوت. وتدوم Tempo ثماني ساعات بشحنة واحدة، وتأتي مع منفذ USB-C.

أما عدسات  Tempoفهي من البولي كربونات تتميز بنقل الضوء المرئي بنسبة 12٪، وتتوفر بثلاث خيارات، تشمل مستويات نقل الضوء المتوسطة (20٪)، والمتوسطة إلى المنخفضة (28٪)، والمنخفضة (77٪).

تختلف Bose Frames Tenor و Soprano في شكل إطاراتها، وهي مصممة للاستخدام اليومي. تم تجهيز كل ذراع من أذرع النظارات بمكبر صوت، وتوفر صوت Bass أفضل من سابقاتها مع زوجان من الميكروفونات.

يبلغ عمر البطارية لهذه النظارات 5 ساعات ونصف في كل شحنة، ويمكن شحنها عبر كابل مخصص ذي 4 سنون يأتي في الصندوق.

يعمل البلوتوث 5.1 كوسيط اتصال في النظارات الثلاث، ويتم تحسين الاتصالات الصوتية عبر المكالمات الهاتفية أو الأوامر المُعطاة للمساعدين الافتراضيين من خلال معالجة الإشارات.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange