platinum

ساعة الفخامة المثالية

ساعة “أويستر بربتشوال داي ديت”، المتوفرة فقط بالمعادن النفيسة، هي أكثر الساعات فخامة وأناقة في مجموعة أويستر بربتشوال.

“ساعة الرؤساء”

يمكن التعرّف إلى ساعة “داي ديت،” التي يرتديها الكثير من الشخصيات السياسية، المخرجين، والقادة، على الفور، ولا سيّما بفضل سوار الرئيس الخاصّ بها، الذي يُكتب عليه اسم “رئيس”، مع الشخصيات البارزة التي ارتدتها، تصبح “داي ديت” مشهورة باسم “ساعة الرؤساء”.

يوم وتاريخ دقيقان

يعرض تقويم “داي ديت” يوم الأسبوع مكتوباً بالكامل في نافذة مقوّسة عند الساعة الـ2، بالإضافة إلى التاريخ في نافذة منفصلة عند الساعة الـ3. هذا العرض يعتمد على آليّات القرص، يتغيّر اليوم والتاريخ بشكل متزامن وفوري. دليل أيّام الأسبوع متوفر بـ26 لغة. جُهّزت “داي ديت” بآليّة تسمح بالتعديل السريع لليوم والتاريخ باستخدام ترس التعبئة.

علبة أويستر، رمز مقاومة الماء والأناقة

تُعدّ علبة داي ديت أويستر، المقاومة للماء حتى عمق 100 متر (330 قدماً) بكفالة، نموذجاً مثالياً للمتانة والأناقة. تُصنع العلبة الوسطى ذات الشكل المتميّز من كتلة صلبة إمّا من الذهب عيار 18 قيراطاً، أو البلاتين 950. خلفية العلبة، المحاطة بحافات ناعمة، مشدودة بإحكام باستخدام أداة خاصة تمنح صانعي رولكس المعتمدين إمكانية الوصول إلى حركتها حصراً. يُثبّت ترس التعبئة، المزوّد بنظام توينلوك المزدوج المقاوم للماء، بأسفل العلبة بإحكام. يمكن أن يكون الإطار محزّزاً، أملس أو مرصّعاً بالماس. يتم تكبير عرض التاريخ بواسطة عدسة سايكلوبس على الكريستال، وهي مصنوعة من الياقوت المقاوم للخدش.

توفر علبة أويستر المقاومة للماء حركة عالية الدقة مع الحماية المثالية لداي ديت.

جُهّزت بربتشوال كاليبر 3255 داي ديت بكاليبر 3255، (دايت ديت 36 وداي ديت 40)، وهي حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة طوّرتها وصنعتها رولكس بالكامل. إنّ الشكل، التصنيع، والميزات المبتكرة لهذه الحركة تجعلها دقيقة وفعالة بشكل مثالي.

“سوار الرئيس”، الذي صُمّم ليوم عرض ساعة “داي ديت” عند إصدارها عام 1956، يُعدّ من علامات الساعة الأصلية. يمكن التعرّف إليه فوراً، هذا السوار المصنوع من الذهب الخالص أو البلاتينوم المزوّد بـ3 روابط شبه دائرية يوفر متانة وراحة تامّة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange