platinum

HUBLOT Big Bang Unico Berluti

بفضل إتقانهم المشهود للمواد، استفاد مهندسو “هوبلو” من الخبرة المكتسبة من خلال التعاون السابق مع “بيرلوتي” ليضيفوا جلد فينيسيا الشهير على ميناء ساعة “Big Bang Unico”.

يضع الهيكل الجلد بين قطعتين من الياقوت، وقد تمّ قصّهما للسماح لمرتديها بالاستمتاع بتروس حركة “Unico” للمرّة الأولى. بفضل عملية دقيقة طُوّرت بالتعاون مع “بيرلوتي”، تمّ تغليف كافة العناصر العضوية للجلد، لإضفاء الجمال على الجلد الطبيعي من دون تغيير. وللحصول على هذه النتيجة، يظهر جلد فينيسيا بلون الزنجار البنّي الفاتح.

ابتكار آخر: بعدما كان في الإصدارات السابقة مخصصاً للحزام والميناء، يظهر هذه المرّة جلد فينيسيا بلون الزنجار البنّي الفاتح على إطار الساعة. كان هذا الإنجاز ممكناً بفضل تطوير مفهوم الإطار في جزءين. بفضل مادّة الراتينج اللاصقة والمتينة، يتم إدخال الجزء الأول من الإطار المصنوع من الجلد وبسمك 1 ملم، في الجزء الثاني، وهو عبارة عن قاعدة سفلية من السيراميك الأسود، تُثبّت بعد ذلك في علبة الساعة. سيكون من الممكن تغليف الإطار بالزنجار مع الوقت، كحزام الساعة الذي يمزج بين جلد الزنجار والمطاط.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.