platinum

ساعة مستلهمة من جمال وهيبة الجليد من شوبارد

تنضمّ ساعة (Alpine Eagle Small Frozen) المستوحاة من هيبة النسر وعظمة جبال الألب إلى مجموعة ساعات (Alpine Eagle) بطابعها الرياضي الأنيق. صُنعت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ويبلغ قطر علبتها 36 ملم، كما رصّع إطار زجاجها وسوارها المدمج ترصيعاً كاملاً بالألماس. تتجلى في الساعة خبرة تقنيّة لا يضاهيها سوى جمالها الأخّاذ. وقد كرّست شوبارد هذه النسخة المجوهرة من الساعة “للنسور العصرية” من الرجال، وزوّدتها بحركة شوبارد من عيار (09.01-C) الذي يتميّز بتعبئة أوتوماتيكية ويوفر احتياطي طاقة لمدّة 42 ساعة.

كرّست هذه الخبرة الفذة بأيدي حرفيّي الدار الذين عملوا بصبر وأناة على ترصيع كامل علبة الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وترصيع إطار زجاج الساعة ومينائها، وترصيع كلّ وصلة من وصلات السوار بأحجار ألماس بلغ عددها 765 ألماسة، ويمكن قراءة الوقت بالساعات والدقائق على صفحة الميناء ليلاً ونهاراً بفضل العقارب المتعدّدة الأوجه والترقيمات الرومانية المطليّة بالروديوم والمعالجة بمادة الإضاءة الفائقة (Super-LumiNova) من الدرجة (1X).

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.