platinum

بلانبان تقدّم إصدار Villeret Extraplate Boutique الجديد

أُضيف اسم قرية “فيليريه” الأصلية إلى المجموعة الأكثر كلاسيكية للعلامة التجارية. تجسّد هذه النماذج المتأصّلة في التقاليد جذور المصنع وتظهر خياراتها الجمالية الأساسية. تعبّر نقاوة خطوطها وصغر حجم علبها ذات الخطوط المزدوجة عن جوهر فنّ تصميم الساعات بأناقة خالدة.

يكشف إصدار Villeret Extraplate Boutique عن هذه المعايير بأسلوب جديد. تلتفّ عقارب بلانبان التقليدية التي تتّخذ شكل أوراق الشجر المقطوعة على ميناء أخضر للمرة الأولى. يقترن هذا اللون الجديد المتلألئ كأشعّة الشمس بعلبة من الذهب الأصفر بقطر 40 ملم تحتوي على كاليبر بلانبان 1151.

الخبرة والحنكة اللتان اكتسبتهما شركة بلانبان، التي تصمّم الكاليبر الخاصّ بها ذاتياً، تسمحان لها بتقديم حركة عالية الأداء بقطر داخلي يبلغ سمكه 3.25 ملم فقط. وبطبيعة الحال، لم يخفض المصنع من فعالية الاستخدام: تكتمل مؤشرات الساعة والدقائق بعقرب ثوانٍ مركزي كبير ونافذة للتاريخ، بينما يتميّز الكاليبر الذاتي التعبئة باحتياطي طاقة يصل حتى 4 أيّام. وكلّ هذا داخل علبة بسمك 8،7 ملم.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange