platinum

مجموعة المجوهرات الراقية من “ميسيكا” لعام 2020-2021 بتوقيع عارضة الأزياء العالمية كايت موس

كايت موس وڤاليري  ميسيكا: اسمان طبعا مجموعة من المجوهرات الراقية، تحمل توقيع سيّدتين قويّتين تتمتّعان بشخصية مفعمة بالحياة. انطلاقاً من كلمة واحدة، وهي الحرّية، جمع بين أيقونة الموضة ومصمّمة المجوهرات تعاون عنوانه العفوية والصدق. كلّ سيّدة استفادت من فنّ الأخرى، وأطلقت العنان لإبداعها للتعبير عن شخصيّتها المتميّزة. نجحتا معاً في ابتكار مجموعة من المجوهرات الراقية التي ضربت بالمعايير السائدة في عالم المجوهرات عرض الحائط، بتصاميم ذات دلالات كبيرة، عابرة للأجيال وصيحات الموضة.

استمدّت ڤاليري  الوحي منذ بداياتها من عالم الموضة عموماً ومن كايت موس، المرأة التي أطلقت موضة الجينز الضيّق والسترة المزيّنة بنقشة جلد الفهد والجزمة السوداء، والتي تمايلت على منصّات أرقى عروض الأزياء بثقة عارمة، ولا تنفكّ تنهال الطلبات عليها من دور الأزياء المرموقة. واليوم تُضيف إلى مشوارها المهني الساطع تصميم المجوهرات لدار “ميسيكا”.

القصّة بدأت مع علبة مجوهرات، وبالتحديد علبة “كايت”، التي تضمّ تصاميم نابضة بالألوان، بحجم كبير، ويطغى عليها طابع الآرت ديكو.

يبدو هذا العالم للوهلة الأولى بعيداً عن مجوهرات “ميسيكا”، لكنّ ڤاليري  ميسيكا وجدت فيه فرصة مشوّقة. فبتعاونها مع مصمّمة أخرى استطاعت أن تبتكر أكثر من مئة قطعة مجوهرات. تعدّدت أنواع الذهب المستخدمة، وقصّات أحجار الألماس وطريقة استخدام المعادن الثمينة، لكنّ المصمّمتين وجدتا لغة مشتركة تمثّلت بحركة الأحجار، وانسيابية الخطوط، ومرونة المجوهرات، وجرأة التصميم… أتت المجموعة نابضة بالحياة والألوان الزاهية، بعيداً عن الملل والرتابة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

“أسبوع الرياض الدولي للفخامة” منصّة تجذب الزائرين لاختبار بعض الإبداعات المذهلة شخصيًّا وعن قرب للمرة الأولى.

“جارديني سيغريتي” مجموعة رائعة من Pasquale Bruni أُثريَت مجموعة باسكال

CH Carolina Herrera تشكيلة متنوّعة من الألوان والتصاميم، مع تفاصيل استثنائية

جيل جديد تماماً من ساعة “رويال أوك – جمبو – إكسترا ثين أوبن وورك” بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق ساعة رويال أوك

Secured By miniOrange