platinum

أصالة الفنّ العربي التقليدي تتجسّد في قطع مجوهرات خلابة مع مجموعة “القصر” الجديدة من داماس للمجوهرات

تحتفل داماس للمجوهرات بالجمال المميّز للتراث العربي، والفنّ الراقي، والحِرفية العالية، من خلال مجموعة “القصر” التي أطلقتها حديثًا، والتي حوّلت من خلالها نماذج الفنّ العربي التقليدي إلى قطع مجوهرات أنيقة وعصرية، وزادَتْها جمالًا.

“القصر” هي مجموعة حصرية مستوحاة من الزخارف التقليدية لكلٍّ من الفنّ الإسلامي والعمارة العربية، وتستكشف على وجه التحديد استخدامها للأنماط الهندسية الرائعة. تمّ تصميم هذه المجموعة من قِبل فريق التصميم الداخلي لداماس، لتُظهر جوهر التراث الغني والعريق لمنطقة الشرق الأوسط بقالب وتصاميم فريدة تمتاز بطابعها المعاصر

.

يملك كلّ تصميم من تصاميم مجموعة “القصر” لمسة عصرية استثنائية خاصة به. تنقسم الأنماط الهندسية الشهيرة للفنّ والعمارة الإسلامية إلى طبقتين فضفاضتين من الدوائر المتّصلة وبلونين مختلفين، الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط، لصنع تصميم ديناميكي ومعاصر يجسّد الحركة، ويتلاعب بالضوء ليضفي الحياة إلى هذه الزخارف التقليدية.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

نوفارتس تفتتح أحدث مكاتبها بالرياض وتحفّز الإبداع داخل بيئة عمل

تفتّح براعم الأنوثة المعاصرة بين أحضان مجموعة Wild Flower من Graff

“ما يحفّزك يرسم ملامح شخصيتك”، تواصل “مون بلان” إلهام الناس ليعيشوا حياة ذات هدف وشغف.

تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن و الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر من كل عام،  أطلقت جمعية طب الأسرة والمجتمع فعالية لتوعية كبار السن بمرض الحزام الناري.